• Egy: +201067303035
  • UAE: +971501232065

المقالات

علاج الآلام الناتجة عن الانزلاق الغضروفي العنقي بدون جراحة

تعتبر الرقبه من المناطق الحساسه في جسد الانسان فهي تحمل اثقل جزء من جسم الانسان وهو الراس الذي يزن في متوسط الاحجام 5 كجم وفيها نقطه الوصل بين المخ والجسد كما انها المسئوله عن وصل فقرات العنقية مع فقرات العمودالفقري

المزيد

علاج الانزلاق الغضروقي العنقي بالتردد الحراري

الانزلاق الغضروفي العنقي يعد من أشهر الاسباب لآلام الرقبة، والصداع المستمر من خلف الرأس، وعلى المريض أن يهتم بالأعراض والكشف المبكر لأن اهمالها قد يؤدي بالنهاية إلى ضعف عضلات الذراعين أو الشلل لا قدر الله. وتعد خشونة الفقرات العنقية Cervical Spondylosis من التغيرات المزمنة التي تتشارك مع الانزلاق الغضروفي العنقي في التسبب بآلام الرقبة وينتج عنها التهاب جذور الاعصاب العنقية الذي يتسبب بآلام الكتف والأذرع.

المزيد

كي الانزلاق الغضروفي العنقي بالليزر.. أحدث علاج للانزلاق الغضروفي العنقي بدون جراحة

الانزلاق الغضروفي العنقي يعد من أشهر وأشيع الاسباب لآلام الرقبة، والصداع المستمر من خلف الرأس، وعلى المريض أن يهتم بالأعراض والكشف المبكر لأن اهمالها قد يؤدي بالنهاية إلى ضعف عضلات الذراعين أو الشلل لا قدر الله.

المزيد

علاج الآم الانزلاق الغضروقي العنقي بحقن جذور الأعصاب بدون جراحة

يعتبر التهاب جذور الاعصاب عرَض من أعراض مشاكل الرقبة، ويتسبب التهاب جذور الأعصاب بآلام بالأكتاف، والاحساس بالحرقان في الذراعين. وفي المراحل المتأخرة قد تتسبب هذه الالتهابات بتلف أو ضرر بالأعصاب وقد تؤدي الى تلف بالعضلات والاحساس الطرفي إن لم يهتم المريض بالبحث عن السبب والعلاج.

المزيد

حقن جذور الأعصاب العنقيه

يعتبر التهاب جذور الاعصاب العنقية عرَض من أعراض مشاكل الرقبة، ويتسبب التهاب جذور الأعصاب العنقية بآلام بالأكتاف، والاحساس بالحرقان في الذراعين. وفي المراحل المتأخرة قد تتسبب هذه الالتهابات بتلف أو ضرر بالأعصاب وقد تؤدي الى تلف بالعضلات والاحساس الطرفي إن لم يهتم المريض بالبحث عن السبب والعلاج.

المزيد