• Egy: +201067303035
  • UAE: +971501232065

الخدمات

علاج خشونة فقرات العمود الفقرى

خشونة العظام من الامراض المزمنة التي تنتج عن الممارسات الخاطئة أثناء حياتنا اليومية على مدار سنوات عدة، من طبيعة الحياة بالبيت والعمل واستخدامنا اليومي للعمود الفقري بشكل خاطئ وتثبيت الرقبة والظهر بأوضاع غير صحية لفترات طويلة. بالاضافة لاحتمالية حدوث بعض الحوادث التي تزيد من الوضع تفقمًا.

المزيد
منظار القناة العصبية القطني

في عصرنا الحاضر بدأت آلام الظهر والعمود الفقري تنتشر بشكل كبير. خصوصا في حياة من يزاول مهنة الأعمال المكتبية والجلوس يوميا أمام جهاز الحاسب الآلي، حيث أن وضعيات الجلوس عادة تكون غير صحية وسليمة مما تزيد من حدة الأعراض

المزيد
علاج الغضروف المرتجع وفشل جراحة الإنزلاق الغضروفي

إن الانزلاق الغضروفي المرتجع وفشل الجراحات السابقة يعد من أحد الاسباب لآلام الظهر في المرضى الذين سبق لهم إتمام عمليات جراحية سابقة بالعمود الفقري لأي سبب كان.

المزيد
علاج ضيق القناة العصبية بدون جراحة

القناة العصبية هي مخرج جذور الأعصاب على طول العمود الفقري، وتوجد أربطة محاوطة للفقرات مما يعزز من ثبات العمود الفقري وسهولة تحركاته بجميع الاتجاهات، ويحدث ضيق القناة العصبية بالفقرات القطنية لعدة أسباب.

المزيد
آلام العمود الفقري و خشونة الفقرات

عند حدوث انزلاق غضروفى داخلى او مزق فى الطبقة الخارجية للغضروف يتم عمل تردد حرارى متصل على الطبقة الخارجية للغضروف باستخدام الأشعة التداخلية و التى تتيح الرؤية التامة طوال وقت العملية (Biacuplasty).

المزيد
حقن جذور الأعصاب القطنيه بدون جراحة

إن جذور الاعصاب القطنية هي الاعصاب التي تغذي منطقة أسفل الظهر مع الإليتين والاطراف السفلية كاملة، والتهاب الاعصاب القطنية قد يحدث عند جذورها أو اطرافها وكل له أسبابه.

المزيد
علاج الانزلاق الغضروفي القطني بالتردد الحراري

علاج الإنزلاق الغضروفي بالتردد الحراري عن طريقة المخدر الموضعي و الاشعه التداخلية بعد إظهار الصورة المأخوذة على شاشة عرض موجودة علي الجهاز فى الحال وتمكننا من أخذ صور متعددة وسريعة فى ثوان معدودة

المزيد
علاج الغضروف بدون جراحة – شفط الغضروف

علاج الغضروف بدون جراحة عن طريق شفط الغضروف هي مرحلة لإزاله الانزلاق الغضروفي الذي يحدث مع عده عوامل نمر بها يوميا و لكن في بعض الظروف و غالبا مع تكرار السبب يحدث تمدد للطبقة الخارجيه من الغضروف و ينزلق معها نواه الغضروف ليقوم بالضغط علي العصب و هو ما يسبب الالم في الساق و ايضا يتم افراز مواد ملهبة من الغضروف تسبب تورم و التهاب العصب .

المزيد